الثلاثاء، 23 يونيو 2009

تغيير جذري ..

الآن فقط فهمت معنى أن تغير نفسك كي يتغير ماحولك !!
كنت أسمعها كثيرا لكني لم أكن أعيها جيدا
الآن فقط فهمت
واقتنعت
وآمنت
بكل جوارحي بها !
الآن فقط ارتحت
وتجليت
وارتقيت
وأصبحت أنا بكل نقاء دون تدخل أي شوائب أو مؤثرات
كل ما فعلته باختصار
هو تبديل بعض المفاهيم والمشاعر
وتعديلها
فقط لا أكثر !
كنت أرى قمة مكان ما ..
فيدور ببالي خطورة وقوع شخص منها
أصبحت أرى نفس القمة
لكن ما يدور ببالي هو ما أروع شعور من يصل إليها
القمة نفسها لم تتغير
هي ثابتة .. كما هي
شعوري ونظرتي تجاهها فقط ما تغير
كنت ألاحظ كيف تسير الأمور بسرعة هائلة
وأنزعج من سرعتها وأخاف من تقلباتها
لازلت ألاحظها
لكني صرت لا أخشاها
أتذكر أني بحفظ الرحمن
وأنه هو من سيقرر ما سيحدث لي
صرت أستمتع بتجدد الأمور وتغيرها
صرت أعرف أن أي شيء تغير
هو في صالحي
وأن كل مرحلة أعيشها ولست راضية عنها
بسرعة ستتحول لمرحلة غيرها
أفضل وأجمل وأحلى
أصبحت أعرف أنه ينتظرني دوما مرحلة أنقى
مرحلة أستحقها
الأمر هو نفسه .. لكن نظرتي له هي ما تغيرت
سبحان الله كيف تغير كل شيء
بالرغم من أن كل شيء كما هو
أنا فقط تغيرت
...
شعور تام بالرضا
الجمال
والسعادة
والنقاء
أحسه الآن
^_^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق